البريد الالكترونى :

إن زيارتك لموقعنا الإلكتروني سوف يعود عليك بالنفع حيث اهتمامك بكل ما هو جديد في الغرفة من خلال المعلومات المحدثة عن أنشطة الغرفة المستقبلية

التفاصيل

السمرين رئيساً لمجلس الغرف السعودية والعفالق وآل كتاب نائبين

بتاريخ 2016-10-30 عدد المشاهدات : 373 مشاهدة

كشف مدير إدارة الإعلام والنشر بمجلس الغرف السعودية عبيد بن عبدالله المندح عن مداولات تمت داخل اجتماع مجلس الادارة الخاص باختيار الرئيس ونائبيه أسفرت عن انتخاب أعضاء المجلس بالإجماع الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين رئيساً للمجلس و المهندس صالح بن حسن العفالق والمهندس شويمي بن عجيان آل كتاب نائبين للرئيس وذلك للمدة المتبقية للمجلس في دورته الحالية.
وقال المندح بأن الانتخابات تمت في أجواء أخوية ونزيهة وبإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان نظامية الإجراءات ونزاهتها، مضيفاً بأن هذا الاختيار يمثل رغبة قطاع الأعمال السعودي، متمنياً أن يسهم هذا الاختيار في تقديم دفعة جديدة لأعمال المجلس ودوره في خدمة قطاع الأعمال السعودي والاقتصاد السعودي على وجه العموم.
وأشار المندح إلى أن رئيس المجلس الجديد ونائبيه يعتبرون من الوجوه والكوادر الاقتصادية والمهنية الوطنية المعروفة والتي لها إسهامات وباع طويل في مجال العمل الاقتصادي العام.


 
من جانبهم عبر الرئيس الجديد للمجلس الدكتور حمدان السمرين ونائباه صالح العفالق وشويمي الدوسري عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء المجلس على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل المجلس وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع الأعمال والاقتصاد بالمملكة.

 
مما يجدر ذكره بأن رئيس مجلس الغرف السعودية المنتخب الدكتور حمدان السمرين يشغل منصب رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف، فيما يشغل نائباه المهندس صالح العفالق رئيس لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالإحساء، والمهندس شويمي الدوسري منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالخرج.