البريد الالكترونى :

إن زيارتك لموقعنا الإلكتروني سوف يعود عليك بالنفع حيث اهتمامك بكل ما هو جديد في الغرفة من خلال المعلومات المحدثة عن أنشطة الغرفة المستقبلية

التفاصيل

أمين عام مجلس الغرف يبحث مع سفير مملكة بلجيكا

بتاريخ 2013-05-28 عدد المشاهدات : 1882 مشاهدة



ا
لتقى الأمين العام لمجلس الغرف السعودية المهندس خالد بن محمد العتيبي بمكتبه أمس الأحد 15/7/1434هـ سعادة سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة السيد مارك فينيك، وبحث معه تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الدولتين.

وأشاد أمين عام مجلس الغرف في مستهل اللقاء بمتانة العلاقات بين المملكة وبلجيكا وأهميتها والتي تشهد تطورا ملموسا، فيما شدد على أهمية أن يضطلع قطاعا الأعمال السعودي والبلجيكي بدور فاعل لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بما يلبي طموحات القيادتين والشعبين. منوها إلى أن اللقاء تطرق إلى زيارة ولي عهد مملكة بلجيكا والوفد التجاري المرافق له للمملكة المقرر لها خلال شهر مارس 2014م.

من جانبه أعرب السفير البلجيكي لدى المملكة عن سعادته بتنامي العلاقات التجارية بين المملكة العربية السعودية ومملكة بلجيكا، مؤكدا أن قطاع الأعمال البلجيكي يتطلع باهتمام كبير إلى شراكة فاعلة مع قطاع الأعمال السعودي خلال زيارة ولي العهد البلجيكي للمملكة ووفد رجال الأعمال المرافق له، منوها إلى أن الخبرات التي يتمتع بها قطاع الأعمال البلجيكي خاصة في مجالات البتروكيماويات والإنشاءات والأغذية والصحة يمكن أن تسهم في تحقيق الأهداف الطموحة بين البلدين.
وفي ختام اللقاء شكر أمين عام مجلس الغرف السعودية، لسعادة سفير مملكة بلجيكا بالمملكة زيارته لمجلس الغرف، متمنيا له التوفيق والسداد وتواصل مثل هذه اللقاءات الثنائية التي تساهم في تعميق الصلات بين البلدين.